دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-12

بحث تعزيز التعاون في مجال الغذاء بين الأردن ومصر

الراي نيوز - )-بحث مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور، نزار مهيدات، ورئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء المصرية الدكتور طارق الهوبي، تعزيز التعاون بين الجانبين.
وحسب بيان للمؤسسة اليوم السبت، أكد مهيدات خلال لقاء عقد في عمان تنفيذا لتوصيات اللجنة العليا الأردنية- المصرية المشتركة التي عقدت أخيرا في القاهرة، استعداد المؤسسة لتعزيز التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك وترحيبها بوضع برامج وآليات عمل مشتركة وتبادل الخبرات الفنية بما في ذلك إبرام مذكرة تفاهم لتذليل أي معيقات أمام حركة انسياب المستوردات والصادرات الغذائية بالاتجاهين بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية.
من جهته، أشار الهوبي إلى أهمية وضع آلية لتبادل نتائج الرصد للأغذية في البلدين والمخاطر المتحملة وآلية السيطرة والتتبع، وأهمية وضع نظام للإنذار المبكر، وإمكانية مطابقة المعايير المعتمدة في الفحص بالاستناد إلى المرجعيات الدولية والأسس العلمية، وإبرام مذكرة تفاهم لتذليل أي معيقات تواجه تبادل المنتجات الغذائية والخبرات الفنية والتشريعية في مجال سلامة الغذاء بين البلدين.
وناقش الجانبان إمكانية اعتماد شهادات المنشأ للمواد الغذائية وشهادة حرية البيع المتضمنة المكونات للأغذية الصادرة عن الجهات المتخصصة إلكترونيا وتبادل شهادات المطابقة للسلع الغذائية بين البلدين، مؤكدين أهمية تنظيم اجتماعات دورية لتقديم الاستشارات والخدمات الفنية فيما يخص استهداف بنود التعرفة الجمركية والأغذية الخاصة وأغذية الرياضيين والعمل على آلية المعاملة بالمثل حسب البروتوكولات الدولية والاشتراطات الخاصة بالغذاء.
من جهتها، أكدت رئيسة مكتب التمثيل التجاري في السفارة المصرية بعمان منى عبود، أن العلاقات بين البلدين تكاملية إذ ترتبط بينهما روابط وثيقة وممتدة ساهمت في زيادة التبادل التجاري البيني، لافتة إلى تجارب استثمارية مشتركة ناجحة في العديد من القطاعات.
--(بترا)

 

عدد المشاهدات : ( 441 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .